الحلقة الثانية 2 من برنامج The Voice أحلى صوت الموسم الثانى

عاد قطار The Voice للإنطلاق مجدداً بحلقته الثانية بعد نجاح مبهر وساحق للحلقة الاولى لما تم تقديمه من مواهب راقية واصوات جذابة جذبت معاها قلوب وعقول المدربين والمشاهدين سواء حول خشبة المسرح او من وراء التلفاز إذ أنضم جميع من غنى الى فريق مطرب معين ولم يغادر أحد.

 رغم قوة الحلقة الا ان خفة الظل والضحك لم تخفي عليها فعاصي الحلاني المنتشي بفوزه بالموسم الاول تغزل فى شال كاظم الساهر الشبابي حيث رد كاظم انه يناسب سنه حيث انه ما زال شاباً -بضحكة- فضحكت شيرين لانها تعلم عمر كاظم الحقيقي.

لم تسلم شيرين ايضاً من عاصي فخلف الكواليس واثناء تصوير الحلقه قام عاصي بالمشى متخفياً خلف كرسي شيرين وهي لم تلاحظه وكانت شيرين منسجمة ومضمغة عينيها ومنسجمة تماماً مع صوت احد المتسابقين فقام عاصي بصراخ فى أذن شيرين ففزعت شيرين وقامت بالركض وراه مسرعة لكي تضربه لكمات على طريقة المصارعين والملاكمين.

الحلقة الثانية تضمنت الكثير من المواهب الشابة من الوطن العربي ومن عرب هاجروا الى امريكا واوروبا ولكن لان البرنامج لا يهتم بأي شئ سوى الصوت وبس فكان كل من يتقدم لا يتم رفضه جدير بالذكر ان البرنامج من تقديم محمد كريم وهو ممثل شاب مصري له ادوار قليلة فى السنيما المصرية.

الجميع ينتظر بشغف من هو الرابح هذ الموسم سواء من المتسابقين او من لجنة التحكيم لانها ستكون ليلة من الف ليلة وليله لانه الجميع على علم وله خبرة كافية للتعامل مع البرنامج بعد احداث الموسم الاول.

عامر توفيق ومروى ناجى وريم مهرات كانوا ابرز من خروجوا من البرنامج وغادروه الا ان مروى لم تخسر كثيراً بعد ما مضت مع شركة انتاج كبرى لكي تنتج لها البوم غنائي جديد بأسمها قريباً.