[العرض الثانى] مرحلة العروض المباشرة من ذا فويس (2014/3/1)

ينطلق العرض المباشر الثانى من المرحلة الأخيرة لبرنامج ذا فويس وهي العروض المباشرة فى
جزئها الثانى مع ما تبقى من أصوات كلا المدربين الأربعة وعددهم 16 متسابق يوم السبت الموافق الأول من شهر مارس ليتأهل منهم ثمانِ موهبة فقط ويغادر الباقي على ان يتبارز 4 مواهب من فريق كل مدرب ليختار منهم واحد فقط بإرادته ويترك الاختيار الثاني للجمهور عن طريق التصويت.

الإخوة الأعداء عمار خطاب وغازي خطاب من فريق كاظم سيتنافسون ضد بعضهم البعض فهل سيحققوا المعادلة الصعبة بالبقاء معاً ام سيصعد واحد ويخرج الاخر ام يخسران سويا .. هذا ما سنراه فى هذه الحلقة الشيقة والمثيرة.

على جانب اخر فالمتسابق نايل يحظى بدعم وتشجيع لا مثيل له لجمهوره فى السودان فنسبة التصويت عالية جداً كذلك الوقوف بجانبه بشتى الطرق من الجماهير السودانية فأصحاب المحلات التجارية يعلقون صوره ومن يمتلك سيارة سواء ملاكي او أجرة يضع صورته ورقمه فى البرنامج كإعلان دعائي لكي يصوتوا له.

والى الشمال قليلاً نعود الى الشقيقة مصر ام الدنيا بموهبتها الساحرة الخلابة مروى ناجى والتى لازلت تستعد بالتغذية السليمة والنوم العميق واللعب مع أولادها ولعل هذه الصورة أبرز ما يمكن نقله عن حبها لأطفالها وهي فى هذه الصورة تعلم ابنها الأكبر طريقة عمل شعار ذا فويس بأنامله الصغيره.

قبل بدء الحلقة الماضية دخل الحكام الثلاثة كاظم وصابر وعاصي الى المسرح وجلسوا على كراسيهم ثم أتت بعدهم شيرين متأخرة فصفق الجمهور لها وحياها بحرارة وأهدتهم قبلات ولم تنسى كاظم بقلبة هوائية ردها لها كاظم واقفاً ليشتعل الجمهور معهم وتنطلق الحلقة ساخنة قبل بدايتها.

الأصوات المؤكد ظهورها فى العرض الثاني هم مروى ناجى ونايل وعامر توفيق وانغريد بواب وسحر الصديقي وريم مهرات وإياد قاسم ونانسى نصر الله وسيمور جلال وغازي وعمار خطاب وستار سعد ومحمود ترابي وخالد الخياط وكرار صلاح ومحمود دحلاب.