السر الحقيقي وراء تي شيرت عاصي الحلاني "ليس لانه الفائز"

ربما يتخيل البعض سبب إرتداء عاصي الحلاني لتشيرته المميز باللون الاسود وعليه يد علامة النصر والتى هي ذاتها شعار برنامج The Voice لانه المدرب الفائز بالنسخة الاولى من ذا فويس ،لا فالنجم الفنان عاصي الحلاني أكد ان التي شيرت ليس لأنه فاز بالموسم الاول كمدرب فقط ولكنّ ،

السر يكمن فى ظهر التي شيرت والصورة القادمة تبسط لك كل شئ فقد قام عاصي الحلاني بنشر هذه الصورة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook يظهر فيها ما كتب على ظهر التي شيرت لشيرين وصابر البرباعي وهي جملة : " الحرب من أجل السلام ".

السبب فى ذلك هو مقتل وزير المالية السابق فى لبنان محمد شطح في حادث إرهابي والذي كان معروف عنه انه رمز التسامح والاعتدال والوسطية فى لبنان وحزنه على ما يحدث فى بلاد الشمال الإفريقي من توتر على الصعيد السياسي.

وعلى مستوى اخر قام كاظم الساهر بتحقيق امنية شيرين بان اداها وردة بمناسبة عيد الأم لانها ام لبنتين وقام برش رشة ورد عليها إحتفاء بها ولم تسكت شيرين بل قامت بردها له بغناء اغنية مشاعر خصيصاً له وقامت بإهدائها له وقالت ان نساء العالم تحسدها الان لان كاظم يحبها اكثر من اي انثى اخرى الان ولانها تجلس بجانبه دوماً وهي ما تحلم به كل فتاة فى الوطن العربي من المحيط الى الخليج.

فستان شيرين الأصفر دعى المقدمة إيميه ومحمد كريم وكاظم وصابر للتغزل فى حسن شيرين وفى ذوقها العالى فى اخيتار الونها وردت شيرين : ليس لدى أستايلست او لبيسة هدوم فانا من أقوم بأختيار ملابسى بنفسي وأرتديها بنفسى فلست ملهمة او من هواة الازياء كما يتخيل البعض بان كل فنان همه الاول والاخير هو مظهره الخارجي فقط.

جدير بالذكر ان المتسابق نايل وهو اهم اعضاء فرقة شيرين تمت دعوته للغناء فى الكثير من الحفلات السودانية والتي يحضرها اهم الشخصيات فى السودان كالوزراء والرؤوساء.