ذا فويس يتسبب فى خسارة شيرين لوزنها

لم تخف شيرين توترها الكبير هذا الموسم القوي والمثير وأعلنت انها لا تأكل ولا تشرب بسبب كثرة التفكير فى فريقها وفريق المدربين الاخرين لانها تود الفوز هذا الموسم لكي تغيظ عاصي شيرين صرحت انها تعيش على القهوة والنسكافية والإسبريسو حالياً من أجل العمل اكثر مع ما تبقى من متسابقي فرقها لكي يبدعوا على المسرح ليختارهم الجمهور ليفوزاوا وتفوز معهم هي الاخرة بلقب هذه السنة.

شيرين صرحت انها أستفادت بقلة أكلها لانها كانت تريد عمل حمية غذاية للتخسيس "دايت" ولم تكن تستطيع بسبب مكثوها فى البيت كثيراً وما هو ما يتسبب فى كثرة الاكل لديها فأستلغت عملها طيلة شهرين فى البرنامج لكي تنسى الاكل والشرب والعصائر اللذيذة لكي تفقد بعض الدهون التى زادت خصوصاً بعد حملها الأخير.

وعلى سبيل الفكاهة أصر كاظم الساهر بعد انتهاء الموسم الثانى من البرنامج ان تصطحبه شيرين الى مصر لأكل طبق او اطباق من وجبة الكشري المصرية الشهيرة مع شيرين ولعلمه انه مكون من الأرز والمعكرونة والشعرية والحمص والكثير والكثير من النشويات التى تسبب زيادة الوزن فأصر كاظم ان يعيد لشيرين الوزن التى فقدته اثناء عملها فى البرنامج وبعدما شرح لها سبب طلبه هذا ضحكت شيرين وقالت له : "يا أخي حرام عليك انا ما صدقت أخس هتيجي انت وتبوظلي جسمي".

لم يترك عاصى شيرين ايضاً فقال لها لدينا وجبات سهلة للتخسيس وذكر لها اكلات نشوية وسكرية تزيد الوزن جداً ولطيبة قلب شيرين كتبت هذه الاكلات فى ورقة لكي تطلبها لانها تريد فقد المزيد من الوزن لكنها حينما رأت عاصى يضحك من بعيد سألت إيميه مقدمة البرنامج عن هذه الأكلات لانه إيميه لبنانيه مثل عاصى وتعرف الاكل الللبنانى جيداً وما به من كالوريز وسعرات حرارية فقالت لها ان هذه الاكلات بها سعرات حرارية تكفي قطيع من الفيلة ، وعندها لم تسكت شيرين وانطلقت فى عاصى أستهزاء وسخرية ولكن بحب وقالت انه يغار منها لانه بكرش :D

زيارة مفاجئة من محمود ترابي لـ شيرين
شيرين أعلنت بكل جوارحها لترابي فى كثير من الحلقات انها تريده وبشدة وكان يبعد عنها الى ان انضم لها ولكنه خسر وخرج فى الاخير بعد ان كانت تتهفات عليه .. محمود لم يكن ناكراً للجميل وقام بزيارة شيرين لمساندتها ومؤازرتها وودها لانه يعلم انها تحبه وتحب خامة صوته.

وفى سياق أخر فغرف إستراحة المتسابقين لا تمنحهم الكثير من الراحة حيث تم تحويل هذ المكان لتواصل اجتماعى مع الجماهير المشتركين فى مواقع التواصل الاجتماعى كالفيس بوك وتويتر حيث يتم عمل مسابقة لهم واكثر المتفاعلين يفوز بجائزة الحضور لرؤية والتصوير مع مواهب البرنامج او الموهبة التى تعجبه هو شخصياً ليقضى يوم معهم ويختلط فى خوفهم وفرحهم وعيش الاحداث معهم ، الفائز الاخير من سوريا وهو عمار الجميل. وستنطلق الحلقة القادمة يوم السبت الموافق 22 مارس 2014 وبالتأكيد سيكون هنالك فائز اخر من متابعي البرنامج عبر الصفحات الرسمية على فيس بوك وتويتر.