فى مفاجأة من العيار الثقيل .. إبنه هالة القصير تشن حملة ضدها لكي تخسر

لعل اغلبكم علم بالحملة التى تشنها ابنه هالة القصير حالياً على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً على صفحة أمها الرسمية على الفيس بوك بأن لا يصوتوا لها لكي تخسر وتخرج من البرنامج ولكن لماذا ؟ هذا ما دفع برنامج ذا فويس لكي يعرف هذا السر ... السر الحقيقي هو ان ابنتها بعد ان كانت تسادنها وتدعمها لكي تفو وتصبح من المشاهير الا انها وبعد فترة وجدت ان البرنامج قد أخذ منها أمها ولم تعد تمكث معها او تلعب وتمرح معها كما كان وهي توحشتها كثيراً لذا رأت ان البرنامج الذى سيأخذها منها ان يقف عند هذا الحد وبكل تفكير وعفوية صارحة وصادمة قامت بذها الفعل الشنيع الذى لم يتقبله الكثير منها خصوصاً من عائلتها وجمهور هالة.

هالة لم تترك فرصة للشائعات والصحافة الصفراء وصرحت انه بالفعل قد قام البرنامج بأخذ كل وقتها وتفكيرها ووقتها ولم تعد تهتم بأبنتها مثل السابق وهي ما أعتادت عليها إبنتها فلما قل أحسست بأن امها ستضيع معها ولضيق فكره الصغيرة اعتقدت ان البرنامج سيدوم للأبد ولم تكن لتعرف انه يجب عليها ان تنتظر باقي الحلقات الثلاث  القادمة وامها هالة ستكون بين يديها وفى حضنها مرة اخرى.

فرويداً رويداً يا جمهور هالة .. ورويداً رويداً يا صحفاتنا العربية الحمقاء من الاشاعات والاقاويل الكثير بان حالة قاسية القلب و ام مهملة لا تبالي بأبنتها ، هاله قصد صعدت بالفعل للحلقة الثالثة من مرحلة العروض المباشرة وهي فى طريقة للأصطدام بمروى ناجي فمن يفوز ويعود الى أبنائه رافع الرأس شامخ المنكبين.