تامر حسني ومحمد عساف نجم عرب أيدول يدعمون المتسابقة "وهــم"

فى مفاجئة من العيار الثقيل اعلن الفنان المصري العالمي الكبير تامر حسني انه متابع جيد جداً لبرنامج ذا فويس احلى صوت خصوصاً بعد سخونة موسمه الثاني وهو مصوت أيضاً للمواهب التى تعجبه واعلن انه يدعم وقام بالتصويت للمتسابقة وهم من مصر والتى اختارتها شيرين على اخر لحظة فى فريقها فى الحلقة الماضية.

وفى مقابلة اخرى اجرتها إيميه المقدمة الجديدة التى جلبها البرنامج للتقديم بجانب الممثل المصري محمد كريم مع محمد عساف الفسطيني الشقيق والذى فاز بالموسم الاول من برنامج عرب أيدول واصبح معشوق العرب الاول اعلن دعمه لوهم بجانب تامر حسني وكثير من الجمهور المصري العاشق للفنان الراقي القديم امثال ام كلثوم وعبد الحليم .

رغم منافسة وهم لفريق كاظم الا ان كاظم الساهر أبدى أعجابه بها وتمنى ان تفوز ولكن من وراء قلبه ،فكاظم مقتنع جداً بأصوات فريقه وهو على قناعة تامة بالربح بذافويس الموسم دا ، عاصي وغازي خطاب أثروا قلب القيصر لانهم اخوات وبينهم تنافس شديد وخامة صوتهم وبحة صوتهم فريدة ومميزة رغم توافق الدي إن أ بينهم الا ان والدهم لم يستطع الاجابة عن من هو الصوت الذي يعجبك من بين ابنائك .. قال أحبهم الاثنين .. ومن يكره أولاده ؟؟

قرر الفنان هشام عباس وفى تصريح رسمى له على برنامج احلى مسا مع فيفي عبده أثناء إستضافته لنجم عرب ايدول احمد جمال انه سيقم بإنتاج اول كليب غنائي له مع محمد عساف أو وهم حيث يمتلك هشام عباس شركة إنتاج فنى ترعى المواهب الصاعدة الناشئة لتصل بهم لعنان سماء النجومية.

وهم قامت بغناء اغنية ام كلثوم الشهيرة هو صحيح هو الغلاب معرفش انا وبأداء باكى رهيف الحس كادت تبكي معها شيرين واندمج معها صابر كثيراً فازت بقلب الجماهير وصوتوا لها ودعموها وصعدت بصوت الجمهور فهي البنت الشقيانة التعبانة اللى خطيبها ولا اهلها بيسألوا فيها كما ورد من جانب شيرين.