[للضحك] معاملة عاصي الحلاني لكاظم وشيرين وصابر

إستكمالاً لما يقوم به عاصي الحلاني من هجوم وإزدراء لباقي فريق لجنة كاظم الساهر وشيرين وصابر الرباعي المدربين فقد قام بعمل وطباعة هذه الصورة الساخرة وأهداها لهم ليقول لهم انه ذا فويس والرابح الموسم الماضي والحاضر والمستقبل وانهم فاشلون ولن يستطيعوا منافسته او مجاراته.

عاصي الحلاني لم يتوقف عند ذلك بل قام بعمل تي شيرت بشكل شخصي منه ويرتديه فى كل حلقة فى البرنامج لكي يزيد حرقة وغيرة باقي المدربين منه وكذلك لا يفوت فرصة لقول اشعار عليهم ليبرز لهم قوته التدريبية الغنائية وانهم بجانبه لا شئ ونحن بدورنا بنقول لعاصي كفاية حرام.

شيرين تزور عاصي فى منزله
قامت الفنانة شيرين بزيارة النجم عاصى الحلاني فى منزله الخاص بييروت بعد علمها بأنه قام بإجراء عملية جراحية فى أسفل البطن وهي الزايدة الدودية وقامت بإهدائه الورود وأطمئنت على صحته وقضت معه يوم جميل لى شواطئ بيروت وقاموا بالتقاط بعض الصو التذكارية لهم ، من الملاحظ انهم لم يتحدثوا عن البرنامج نهائياً وذلك لتغيير المود الذى يعيشون فيه طيلة فترات طويلة وسيستمر طوال شهرين اخرين حتى اخر مارس.

على غرار المعاملة الغريبة فأزياء عاصى أغرب وأعجب ففي كل مرة يقوم بتغيير التي شيرت الخاص به فتارى يلبس ميكي ماوس وتارة باربى وهو ما جعله دعاة للسخرية من جانب شيرين حيث جعلت منه مادة دسمة للإستهزاء ورد ما قام به هو فيهم جميعهم.