الحلقة الثالثة 3 من برنامج أحلى صوت The Voice الموسم الثاني

بدأت الحلقة بصوت لم يختاره أحد من المدربين وكانت بداية غير جيدة تماماً لحلقة كان متوقع لها النجاح ولكن سرعان ما تحولت وتيرة الحلقة بالصعود شئ فشئ الى ان وصلت لذروتها مع صوت المتسابقة المصرية ذو اللفة الرباعية "مروة ناجى" شبيهة ام كلثوم والتى إختارت وفضلت صابر الرباعي على باقي المدربين خصوصاً شيرين التى أبدت حزنها لعدم فوزها بها او بأي صوت جميل اليوم.

كان من نصيب الأسد "صابر الرباعى" أكبر عدد من الأصوات المرشحة لتكون ذا فويس هذا الموسم وهذا ما أدى الا ان تقول له شيرين بحسرة : "يا إبن المحظوظة" ... "خد كل الأصوات الحلوة"

لم تخلو الحلقة ايضاً ككل حلقة من تنافس وتشاجر وضحكات ففي أثناء إنتظار قرار احد المتسابقين أختياره للأنضمام لأحد المدربين قال الرباعي لعاصي : "دا مش شايفك يا اخي مش هيختارك" فرد عليه عاصي : ولا انا شايفك

صابر الرباعي من شدة إعجابه بأحد المتسابقين أخطأ فى قول جملة "انت صوتك جوهري" وقالها "انت صوتك (جهوري)" ولم تترك شيرين الفرصة لكي تستهزئ من هذه الكلمة وجعلت كل من فى المسرح يضحك عليه :) "وهذا من حسرتها لعدم فوزها بأي صوت مميز اليوم".

شيرين تعرضت لإستفزاز كبير اثناء هذه الحلقة من صابر وعاصي وقالت بالنص : "أنا أول مرة أتغاظ كده". شيرين تتنبأ لموهبتها وهم بالفوز هذا الموسم لما تمتلكه من أداء راقي وإحساس عالى فى صوتها بالاضافة للبحة الفريدة التى تمتلكها بين ثنايا أحبالها الصوتية.

البرنامج أوشك على النهاية وليس أمام المدربين سوى الانتظار على اعصاب من نار مثلهم مثل المتسابقين لان اصوات الجماهير هي فقط من تحدد من يبقى ومن يرحل.